فلسطين أون لاين

خلال اتصال هاتفي برئيس لجنة فلسطين بالبرلمان الأردني

النائب المصري يثمن  موقف الأردن الداعم لفلسطين والقدس

...
النائب مشير المصري رئيس لجنة العلاقات الخارجية في كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية (أرشيف)

هاتف النائب الدكتور مشير المصري رئيس لجنة العلاقات الخارجية في كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية، اليوم الإثنين، النائب محمد الظهراوي رئيس لجنة فلسطين النيابية في البرلمان الأردني، مثمناً موقف البرلمان الأردني الداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمساند للمقاومة .

ووجه المصري خلال اتصاله التحية للشعب الأردني الشقيق الذي عبر عن نصرته للشعب الفلسطيني من خلال المظاهرات المؤيدة لفلسطين والمقاومة واستعداده للتضحية من أجل نصرة فلسطين والقدس.

وأطلع الظهراوي على حجم العدوان على قطاع غزة وحالة الدمار التي خلفها الاحتلال بجرائمه التي استهدفت البيوت الآمنة والأطفال والشيوخ والتي تحتاج لوقفة عربية وإسلامية لإعادة إعمار غزة.

من جهته؛ أكد النائب محمد الظهراوي أن الموقف الأردني سيبقى الموقف الداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية الأولى للأمة وأن الأردن ملكاً وشعباً وبرلماناً يقومون بالموقف الواجب تجاه فلسطين  والقدس وأن الأردن لم تتخلف يوما عن دورها، معرباً عن اعتزازه  بالشعب الفلسطيني ومقاومته.

وتعرض قطاع غزة لعدوان جديد من قبل الاحتلال الإسرائيلي استمر 11 يوماً أسفر عن استشهاد 248 مواطناً بينهم 66 طفلاً و39 سيدة، و17 مسن، بينما أصيب 1948 مواطناً بجراح مختلفة، وفق آخر إحصائية لوزارة الصحة.

وأُعلن عن وقف إطلاق النار في تمام الساعة الثانية من فجر يوم الجمعة، ما دفع الفلسطينيون في قطاع غزة والضفة والقدس والداخل المحتل للخروج بمسيرات عفوية مهللة بـ"نصر غزة" ومجددة البيعة للمقاومة الفلسطينية.

المصدر / فلسطين أون لاين